اجتمع مؤتمر الرؤساء اليوم الأربعاء تحت رئاسة سيدني أدرامان سوخونا، النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية.
وناقش المؤتمر جدول أعماله المتعلق بإعادة جدولة الجلستين العامتين اللتين كان من المقرر عقدهما يوم الخميس 25 يونيو 2026، حيث تقرر تنظيمهما يوم الخميس 16 يوليو 2026، عند الساعة العاشرة صباحًا والخامسة مساءً على التوالي.
وتخص الجلسة الأولى الرد على السؤالين الشفهيين المشفوعين بنقاش الموجهين إلى وزير الطاقة والنفط، من طرف النائبين المرتضى السالم أطفيل ومنى سيد أحمد الدي.
أما الجلسة الثانية فستخصص للرد على السؤالين الشفهيين المشفوعين بنقاش الموجهين إلى وزير التجهيز والنقل، من طرف النائبين إسلكو ابهاه وتومبي آمرا كمرا.







