أجرى وزير الزراعة والسيادة الغذائية، محمدو أحمدو أمحيميد، اليوم الخميس في مكتبه مباحثات مع ،سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى موريتانيا .حمد غانم حمد المهيري.
وبحث الجانبان خلال اللقاء علاقات التعاون القائمة بين موريتانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، وسبل تعزيزها وتطويرها، خصوصا في المجال الزراعي، بما يخدم المصالح المشتركة .







