وزيرة التجارة تبحث التعاون المشترك مع سفير جنوب إفريقيا

بواسطة السالمة بلال

تباحثت وزيرة التجارة والسياحة، زينب بنت أحمدناه، اليوم الخميس في مكتبها ،سفير جمهورية جنوب إفريقيا  باكاميسا اوكيستين سيفيبا .

وتناول الجانبان علاقات التعاون القائم بين موريتانيا وجنوب إفريقيا وسبل تعزيزه، خاصة في مجالي التجارة والسياحة.