موريتانيا تشارك في قمة الدولية للتكنولوجيات التربوية بتركيا

بواسطة عبد الله علي

تشارك موريتانيا في القمة الدولية للتكنولوجيات التربوية المنظمة في كدينة اسطنبول التركية

ويمثل موريتانيا في القمة وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعقوب ولد امين الذي غادر نواكشوط مساء الخميس متوجها إلى مدينة اسطنبول

وتنظم القمة خلال الفترة ما بين 26 إلى 28 يونيو 2026.