أعربت فرنسا عن أسفها إزاء قرار حكومة بوركينافاسو علاقاتها معها واصفة القرار بـ"العدائي وغير المبرر".
وقالت وزارة الخارجية الفرنسية في بيان إن القرار "أحادي الجانب" مضيقة أنه "يعكس المنحى المقلق للسلطات البوركينية".
وأكدت أنه يجري النظر في اتخاذ تدابير متبادلة ضرورية، إزاء القرار الذي جاء بعد سنوات من توتر العلاقات بين باريس وواغادوغو.







